كوريا الجنوبية تتبرع معدات طبية بقيمة 30 مليون دولار لإثيوبيا
فانا – أديس أبابا
3 أبريل 2021
تبرعت حكومة كوريا الجنوبية يوم أمس الجمعة بمعدات طبية بقيمة حوالي 30 مليون دولار أمريكي لوزارة الصحة الاثيوبية .
وتشمل المعدات الطبية، التي تم شراؤها باتفاقية ثنائية قرض بشروط ميسرة من خلال بنك كوريا إكسيم، أجهزة تهوية ميكانيكية وأسرّة وحدة العناية المركزة وآلات “PCR”.
وتسلمت وزيرة الصحة ، الدكتورة ليا تاديسي ، المعدات في حفل أقيم بالوكالة الدوائية الإثيوبية.
وأعربت الوزيرة في تغريدة عن امتنانها للحكومة الكورية على دعمها.
وقالت: “أود أن أعرب عن خالص تقديري لحكومة كوريا على دعمها الثابت والمتواصل لجهودنا لمكافحة الوباء”.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.