انطلاقة بطولة اليوبيل الذهبي الخمسين الإثيوبية لألعاب القوى في أديس أبابا
فانا – أديس أبابا
7 أبريل 2021
انطلقت بطولة اليوبيل الذهبي الإثيوبية لألعاب القوى الخمسين على ملعب أديس أبابا، وافتُتحت البطولة على ملعب أديس أبابا بمشاركة الفرق المشاركة وفرقة مسيرة بقيادة الشرطة الاتحادية مارش باند.
وتقام هذه البطولة من اليوم وحتى الـ11 من أبريل في مختلف المسابقات.
وفي حفل الافتتاح هنأت رئيسة الإتحاد الإثيوبي لألعاب القوى السيدة درارتو تولو ألعاب القوى في الذكرى الخمسين لتأسيسها.
وقالت “إن ألعاب القوى أدخلت إثيوبيا على الساحة الدولية” ، مضيفةً أن الاتحاد يعمل على توسيع وتطوير الرياضة.
وأضافت أن البطولة أخرجت رياضيين يمثلون البلاد في الأولمبياد وبطولات العالم في تاريخها الممتد لـ50 عاما.
وأعربت عن أملها في أن تكون المنافسة منصة للرياضيين لكي يمثلوا البلاد في الأولمبياد وبطولات العالم.
وفي افتتاح بطولة اليوبيل الذهبي لألعاب القوى الإثيوبية الخمسين ، وقال مفوض لجنة الرياضة السيد إلياس شكور من جانبه أن إثيوبيا تقف إلى جانب الاتحاد لتطوير ألعاب القوى وألعاب طوكيو الأولمبية، وقال إننا بحاجة إلى العمل على توسيع أنواع المسابقات .
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.