أوروميا تستعد لزراعة 4 مليارات شتلة في حملة غرس الأشجار المستمرة
فانا – أديس أبابا
15 يونيو 2021
أعلن مكتب الزراعة والموارد الطبيعية في إقليم أوروميا عن الاستعداد لزراعة 4 مليارات شتلة خلال جلسة زراعة الأشجار الوطنية التي بدأت بالفعل.
وقال رئيس مكتب الزراعة والموارد الطبيعية في إقليم أوروميا، السي دابا دبيلى: إن أكثر من 4 مليارات شتلة من مختلف الأنواع قد تمت تربيتها في العديد من المشاتل في جميع أنحاء ال إقليم. مضيفا، إنه تم تحديد أماكن الزراعة وإعداد الثقوب مسبقًا.
ومن ناحية أخرى ، كشف دابا أن 6 ملايين هكتار من الأراضي في الإقليم قد تم ترتيبها بشكل جيد لموسم الزراعة الذي بدأ بالفعل.