جيلجل جيبي الثالث يولّد 7000 جيجاواط/ساعة من الكهرباء ويعزز الاقتصاد الأخضر
أعلن مدير محطة جيلجل جيبي الثالثة للطاقة الكهرومائية، هبتامو سيمو، أن المحطة ولّدت 7000 جيجاواط/ساعة من الكهرباء خلال العام الجاري، مشيرًا إلى أن السد يواصل لعب دور محوري في تعزيز إمدادات…