رئيس الوزراء أبي أحمد يكرم أفضل الفنانين أداءً
فانا – أديس أبابا
9 أبريل 2021
كرم رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد يوم أمس أفضل الفنانين أداءً في حدث خاص نُظم في منتزه “إنطوطو” ، بأديس أبابا، وأقيم الاحتفال تحت الشعار “إثيوبيا تشكرك على خدمتك”.
وشارك في حفل التكريم فنانين وموهوبين خدموا لفترة طويلة من عدة أنواع، حيث حصل الفنانون المخضرمون على ميداليات من قبل رئيس الوزراء أبي أحمد.
وتستند الجوائز والتقدير إلى مساهماتهم في الفن الإثيوبي والخدمات الطويلة والنشطة والفعالة والقبول الشعبي وعمر الفنانين فوق الستين وبقائهم على قيد الحياة.
المسرح والسينما والرسم والنحت هي الأنواع التي شارك فيها الفائزون.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.