رئيس الوزراء يدعو الشعب الإثيوبي للذهاب إلى صناديق الاقتراع
فانا – أديس أبابا
15 يونيو 2021
أكد رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد ، اليوم الثلاثاء، على أهمية الانتخابات المقبلة، داعياً جميع أفراد الشعب الإثيوبي للتصويت والذهاب إلى صناديق الاقتراع يوم الإثنين 21 يونيو الجاري.
وفي رسالة نُشرت على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ، قال رئيس الوزراء : “يوم 21 يونيو 2021 ، سوف نزرع شيئين مهمين: الديمقراطية بأوراقنا ، والشتلات بأيدينا. وليتوجه الشعب نحو صناديق الاقتراع بروح الأمل والحيوية لتصويت أفضل “.
وأضاف: ” دعا إلى الإنضمام إلى الجهود المبذولة لتزيين إثيوبيا من خلال وضع بصمتنا الخضراء “.
وصرح رئيس الوزراء، بأن جميع المكاتب الحكومية ستغلق في ذلك اليوم ، مشيراً إلى أن السبت المقبل سيكون يوم عمل للتعويض عن ذلك.
يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.