رئيس الوزراء يفتتح مشروع تطوير منطقة ضفاف نهر أويتو
فانا – أديس أبابا
16 يونيو 2021
افتتح رئيس الوزراء الدكتور أبي أحمد اليوم مشروع التنمية الخضراء لتطوير منطقة ضفاف نهر « أويتو» .
وتفقد رئيس الوزراء الإثيوبي أبي ، المشروع على ضفاف النهر، الذي يتم تنفيذه في مدينة جيما بإقليم أورورميا وفقًا لمبادرات المساحات الخضراء والتجميل الوطنية.
وتم البدء في مشروع ضفة النهر كجزء من الجهود المبذولة لتوسيع مواقع الترفيه والجذب بالإضافة إلى الأنشطة التي يتم تنفيذها للحفاظ على الموارد الطبيعية ودعم مبادرة التنمية الخضراء.
وحضر حفل الافتتاح نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية السيد دمقى مكونن ، ورئيس مجلس النواب الشعب السيد تاغسي تشافو ، والسيدة الأولى زيناش تياتشو ، ورئيس إقليم أوروميا ، السيد شمليس عبديسا ، ونائب مدير إقليم جنوب شعوب البلاد، السيد ريستو ييرداو ، ومدير جهاز المخابرات والأمن الوطني السيد تمسغين طرونيه من بين كبار المسؤولين الآخرين.
كما افتتح رئيس الوزراء أبي أحمد مشاريع أخرى مكتملة بقيمة 300 مليون بر في مدينة جيما والمناطق المحيطة بها.
وجدير بالذكر أن رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد وصل صباح اليوم إلى مدينة جيما بإقليم أوروميا .
يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
