أديس أبابا تطلق تطبيق ذكيي عبر الهاتف لغرامة المخالفات المرورية
فانا – أديس أبابا
20 أبريل 2021
تسعي حكومة إثيوبيا للتحول الرقمي في جميع خدماتها، لتخفيف التزاحم، وتسريع الإجراءات في ظل التحول التكنولوجي. ولذا أطلقت وكالة إدارة حركة المرور في أديس أبابا اليوم تطبيقًا ذكيًا لدفع المخالفات المرورية بهدف تسريع تقديم الخدمة، ودفع المخالفات المرورية بشكل أسهل.
وقال مدير الوكالة المهندس جيريجنا هيربا: إن التكنولوجيا الجديدة ضرورية لمعالجة المشاكل المتعلقة بسوء تقديم الخدمة ومساعدة السائقين على التخلص من مخالفات مرورية الخاصة بهم من خلال هواتفهم في فترة زمنية قصيرة أينما كانوا .
وقال إن التطبيق يسهل الخدمات السريعة وحفاظاً على صحة المواطنين من خلال منع التكدس والازدحام بمكاتب المرور ويتجنب المتاعب التي نلاحظها في القطاع مع تزايد عدد المركبات والازدحام المروري من وقت لآخر.
وفقًا للمدير ، باستخدام التطبيق الجديد ، يمكن للسائقين تسديد المبالغ المالية المستحقة من المخالفات المرورية عبر بنك أوروميا التعاوني أو المؤسسات المالية الأخرى التي تقدم خدمات “E-Birr” ، وفقًا للوكالة.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.