الحصول على أكثر من 432 مليون بر من إعادة تدوير النفايات الصلبة
فانا – أديس أبابا
14 مايو 2021
صرحت وكالة إدارة النفايات الصلبة بمدينة أديس أبابا، أن المدينة قد تمكنت من إعادة استخدام النفايات الصلبة وإعادة تدويرها.
حيث انطلق معرض حول إعادة استخدام النفايات الصلبة وإعادة تدويرها اليوم في ميدان منليك في حي بياسا بالعاصمة.
افتتح المعرض نائب رئيس العمدة، منسق مؤسسات الخدمات العامة ، السيد جانطرار أباي ورئيس القطاع البلدية طيراتو بييني.
وأشار مسؤولون إلى أن إدارة المدينة خلقت فرص عمل جديدة لـ 3,088 شابا وامرأة أنتجوا 36,280 طناً من النفايات الصلبة خلال الأشهر التسعة الماضية.
وفقًا للمسؤولين ، تم إعادة تدوير أكثر من 30 طنًا من النفايات الصلبة وتصديرها إلى دول مختلفة ، وتم جمع أكثر من 432 مليون بر عائدات لصالح المواطنين العاملين في هذا القطاع.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.