رئيس الوزراء يحث الإثيوبيين على استخدام يوم الاقتراع لممارسة واجباتهم المدني وضع بصمة للأجيال
فانا – أديس أبابا
14 يونيو 2021
دعا رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد الإثيوبيين إلى ممارسة واجبهم المدني وضع بصمة جيل خلال الانتخابات العامة المقبلة.
وغرد رئيس الوزراء على صفحته على تويتر : “بعد أسبوع من اليوم ، سنُدلي الإثيوبيون بأصواتنا في الانتخابات الوطنية السادسة، والتي ستكون أول محاولة للبلاد لإجراء انتخابات حرة ونزيهة”.
وأضاف قائلاً: “بينما نذهب إلى صناديق الاقتراع لممارسة حقوقنا الديمقراطية ، أطلب من جميع الإثيوبيين أن يستغلوا اليوم لممارسة واجبنا المدني وترك بصمة للأجيال”.
كما حث رئيس الوزراء الإثيوبيين على المشاركة بنشاط في الحملة الوطنية لزراعة الأشجار التي بدأت بالفعل ، وبالتالي المساهمة في نجاح مبادرة البصمة الخضراء.
يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.