إيزيما: سنعمل مع جميع القوى الوطنية لخدمة المصالح العليا لإثيوبيا
52
أعلن حزب المواطنين الإثيوبيين من أجل العدالة الاجتماعية (إيزيما) عزمه مواصلة العمل بالتعاون مع مختلف القوى الوطنية من أجل خدمة المصالح العليا لإثيوبيا، وذلك عقب إعلان نتائج الانتخابات العامة السابعة.
وفي بيان أصدره بهذه المناسبة، هنأ الحزب جميع المشاركين على نجاح العملية الانتخابية، مشيراً إلى حصوله على 13 مقعداً في مجلس نواب الشعب و73 مقعداً في المجالس الإقليمية ومجالس المدن، ليصل إجمالي تمثيله إلى 86 مقعداً.
وقدم الحزب التهنئة لمرشحيه وأعضائه ومؤيديه، معتبراً أن النتائج المحققة تعكس حضوره كأحد أبرز الأحزاب المنافسة على الساحة السياسية الإثيوبية.
وأكد إيزيما أنه سيواصل أداء دوره كقوة سياسية فاعلة من خلال البناء على نقاط قوته ومعالجة أوجه القصور بأساليب واستراتيجيات أكثر فاعلية، بما يسهم في تعزيز دوره خلال المرحلة المقبلة.
كما شدد الحزب على التزامه بدعم ثقافة سياسية حديثة تقوم على احترام الاختلافات وتعزيز التنافس الديمقراطي، مع مواصلة العمل المشترك مع مختلف القوى الوطنية لتحقيق الأهداف المشتركة.
وفي ختام بيانه، هنأ حزب الازدهار على فوزه في الانتخابات، كما هنأ الأحزاب والقوى السياسية التي تمكنت من الحصول على تمثيل في المؤسسات التشريعية المختلفة