Fana: At a Speed of Life!

أبي أحمد : السد الذي تأخر ثماني سنوات وصل إلى 70 بالمئة

فانا – أديس أبابا

6 يونيو 2021

صرح رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد ، يوم أمس، عن استكمال 70 بالمائة من مشروع سد مغيتش بإقليم أمهرة، الذي تأخر لثماني سنوات.

وعبر رئيس مجلس الوزراء عن سعادته بالمشروع عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومما أثار غضب الرأي العام لأهالي المنطقة نظرًا للتأخير الناجم عن إهدار الموارد ، كما أشار رئيس الوزراء أثناء زيارته للسد.

وأضاف ، “في العام الماضي ، تسارعت أعمال البناء بشكل خاص وبلغت 70 بالمائة في الوقت الحالي”.

وأكد رئيس الوزراء أنه في غضون الأشهر الخمسة المقبلة ، سيتم الانتهاء من مشروع سد مغيتش وإتاحته لمياه الشرب وتطوير الري في مدينة غوندر بإقليم أمهرة.

كما حضر الزيارة نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية السيد دمقى مكونن والسيدة الأولى السيدة زيناش تاياتشو.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.