رئيس الوزراء الماليزي يهنئ حزب الازدهار بفوزه في الانتخابات العامة السابعة
46
هنأ رئيس الوزراء الماليزي، أنور إبراهيم، حزب الازدهار ورئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور آبي أحمد بمناسبة فوز الحزب في الانتخابات العامة السابعة في إثيوبيا.
وقال أنور إبراهيم، في منشور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يتقدم بخالص التهاني إلى رئيس الوزراء آبي أحمد وحزب الازدهار على هذا الفوز، متمنياً لهم النجاح في مواصلة مسيرة التنمية والازدهار.
وأشار إلى أنه كان أول رئيس وزراء ماليزي يزور إثيوبيا، معرباً عن تقديره لحفاوة الاستقبال التي حظي بها خلال زيارته إلى أديس أبابا، وللمباحثات التي أجراها مع رئيس الوزراء الإثيوبي.
وأوضح أن الجانبين ناقشا أهمية تعزيز التعاون بين دول الجنوب العالمي بما يسهم في تحقيق قدر أكبر من العدالة والإنصاف في النظام الدولي.
وأكد أن إثيوبيا تمثل شريكاً مهماً لماليزيا في تعزيز علاقاتها مع الدول الأفريقية، معرباً عن تطلعه إلى مواصلة العمل مع الحكومة الإثيوبية لتوسيع آفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات.