جمع أكثر من 140 ألف دولار لبناء سد النهضة في كندا
فانا – أديس أبابا
8 يونيو 2021
جمع الإثيوبيون الذين يعيشون في ألبرتا بكندا أكثر من 140 ألف دولار كندي لبناء سد النهضة الإثيوبي في يوم واحد.
وتم جمع الدعم المالي من خلال برنامج جمع التبرعات الذي أجراه التحالف من أجل سد النهضة في كندا ، فرع ألبرتا وهو نقابة من الإثيوبيين الذين يعيشون في كندا بالشراكة مع السفارة الإثيوبية في كندا.
كما وعد التحالف الذي جمع حتى الآن أكثر من 25 ألف دولار كندي لبناء السد بشراء سند بقيمة 92 ألف دولار كندي لدعم بناء المشروع الضخم.
وشارك أعضاء من مجتمع المغترب الإثيوبي في مدن إدمونتون وفورت ماكموري وليثبريدج وكالغاري في مقاطعة ألبرتا بكندا في برنامج جمع التبرعات الافتراضي.
وأعرب السفيرة فوق العادة والمبعوثة الخاص لإثيوبيا لدى كندا ، ناسيس شالي ، عن امتنانها لأعضاء المغترب الإثيوبي الذين شاركوا في حدث جمع التبرعات والذي دعا إلى استمرار الالتزام من أجل استكمال ناجح لسد النهضة.
وقالت السفيرة ناسيس إن المجتمع قد ساهم بأكثر من 300 ألف دولار كندي لإستكمال بناء سد النهضة من خلال حملات جمع التبرعات السابقة التي نظمتها السفارة بالاشتراك مع التحالف.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.