لجنة السياحة في إقليم أوروميا تعمل على تعزيز قطاع السياحة
فانا – أديس أبابا
9 يونيو 2021
قالت لجنة السياحة في إقليم أوروميا إنها تعمل على تعزيز قطاع السياحة من خلال الترويج لـ ” قم بزيارة أوروميا ” على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال نائب رئيس لجنة أوروميا للسياحة ، السيد أبيو تيسيما ، إن الأنشطة الجارية لزيادة الإيرادات من القطاع من خلال تطوير وتعزيز الوجهات السياحية.
وأضاف، إن لجنة سياحة الإقليم في أوروميا بدأت العام الماضي لزيادة فوائدها السياحية وإن الهيئة تعمل على تطوير وتحسين الوجهات السياحية بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وأردف إن العمل جار على وجه الخصوص لتعزيز الموارد السياحية في المنطقة من خلال صفحة التواصل الاجتماعي “قم بزيارة أوروميا”.
وتابع إن الجهود جارية لتمكين سكان المنطقة من الاستفادة من موارد القطاع وإن ورشة عمل ستعقد الأسبوع المقبل في منطقة نيجيلي بإقليم أوروميا لضمان الحفاظ على أنواع الطيور والموارد الطبيعية الأخرى في المنطقة.
وبحسب وكالة الأنباء الإثيوبية ، فإن الورشة ستلعب دورًا مهمًا في إنقاذ أنواع أخرى من الطيور ، بما في ذلك طائر اليبين.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.