اختيار إثيوبيا لرئاسة الاجتماعات الإقليمية خلال المؤتمر الدولي للاتصالات المقبل
فانا – أديس أبابا
12 مارس 2021
تم اختيار إثيوبيا لرئاسة الاجتماعات الإقليمية خلال المؤتمر الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية القادم الذي سيعقد في أديس أبابا العام المقبل.
قامت وزارة الابتكار والتكنولوجيا الإثيوبية ، من خلال مؤتمر الإفتراضي ، بإطلاع منظمي المؤتمر الدولي للاتصالات على الاستعدادات التي تقوم بها إثيوبيا قبل المؤتمر.
قال وزير الدولة للابتكار والتكنولوجيا ، الدكتور أحمدين محمد ، الذي تم انتخابه رئيسًا للاجتماعات الإقليمية ، إن إثيوبيا حققت نتائج واعدة في قطاع الاتصالات على الرغم من التحديات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.
وقال إن الدولة تجري الاستعدادات المناسبة بطريقة تسهل منصة أفضل تساعد البلدان العابرة للقارات على تبادل وجهات النظر البناءة في تعزيز قطاع الاتصالات.
وشارك حوالي 250 شخصًا يمثلون العديد من البلدان والمنظمات في المؤتمر الافتراضي الذي شاركت فيه إثيوبيا بأفضل الخبرات والتوصيات التي يُعتقد أنها تتناول التحديات العالمية في صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية