د. آبي أحمد: إثيوبيا ملتزمة بتعزيز شراكتها مع باكستان
30
قال رئيس الوزراء الدكتور آبي أحمد إن بلاده ملتزمة بالعمل على تعزيز الشراكة مع باكستان، مشيدًا بالعلاقات الأخوية التي تجمع البلدين.
وجاء ذلك في معرض رده على رسالة التهنئة التي بعث بها رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، بمناسبة فوز حزب الازدهار في الانتخابات العامة السابعة.
وأعرب رئيس الوزراء الدكتور آبي أحمد عن شكره لرئيس الوزراء الباكستاني، مشيرًا إلى أن رسالة التهنئة تعكس روح الأخوة والصداقة التي تربط إثيوبيا وباكستان.
وأضاف أن البلدين يمضيان على طريق التنمية، ويعملان معًا من أجل تحقيق تنمية شاملة، مؤكدًا حرص إثيوبيا على مواصلة تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع باكستان في مختلف المجالات.