حزب الإزدهار يرشح الدكتور آبي أحمد يمثله في بلدة أغارو
فانا – أديس أبابا
12 مارس 2021
أعلن حزب الإزدهار عن ترشيحه للدكتور أبي أحمد في مدينة جيما ببلدة أغارو بإقليم أورورميا.
كما أعلن الحزب عن ترشيح الدكتور أبي أحمد خلال تقديمه لبيانه الانتخابي لأعضائه وأنصاره في بلدة أغارو.
وقال رئيس مكتب حزب الازدهار بمدينة أغارو ، السيد نزيف محمد أمين ، في كلمة ألقاها في المنتدى ، “أزال الحزب النظام السيئ وألقى ضوءًا كبيرًا على بلدنا”.
ومن جانبه أعلن رئيس الحزب الدكتور أبي أحمد عن ترشحه في بلدة أغارو مشيراً إلى أن الحزب سيقوم بدوره لضمان أن تكون الانتخابات الوطنية والإقليمية السادسة ديمقراطية ونزيهة.
وبدوره قال القيادي في بلدة أغارو السيد نسيب ياسين: إن الحزب، حزب واضح وملموس يهدف إلى دفع البلاد إلى الأمام والعمل من أجل رخاء أفضل.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.