وزارة الزراعة : الإستعدادات جارية لتوريد 18.1 مليون قنطار من الأسمدة
فانا – أديس أبابا
21 أبريل 2021
قالت وزارة الزراعة إن الاستعدادات جارية لتوريد 18.1 مليون قنطار من الأسمدة لموسم الحصاد القادم.
وافادت وزيرة الدولة للزراعة ، السيدة أينالم نيغوس ، إنه تم استيراد 9.4 مليون قنطار من الأسمدة حتى الآن ، ووصل 10 ملايين قنطار إلى ميناء جيبوتي وإن هناك زيادة في أسعار الأسمدة بسبب فيروس الكوليرا وعوامل أخرى.
وتابعت أنه من المقرر توفير 1.7 مليون قنطار من البذور المحسنة للموسم الزارعي المقبل ، وتم جمع 1.2 مليون قنطار حتى الآن.
وقالت إنه يتم شراء 1.4 مليون لتر من المواد الكيميائية لمكافحة الآفات وأمراض المحاصيل.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.