رئيس الوزراء يشيد بمتانة العلاقات الإثيوبية البوروندية
62
أعرب رئيس الوزراء الدكتور آبي أحمد عن تقديره للرئيس البوروندي الجنرال إيفاريست ندايشيميي على تهنئته بمناسبة نجاح الانتخابات العامة السابعة.
وقال رئيس الوزراء، في رسالة نشرها عبر منصاته الرسمية، إن التهاني التي تلقاها من الرئيس ندايشيميي، باسم جمهورية بوروندي والاتحاد الأفريقي، تعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين.
وأشار إلى أن إثيوبيا وبوروندي تجمعهما روابط متينة ورؤية مشتركة لبناء قارة أفريقية تنعم بالسلام والاستقرار والازدهار.
وأضاف أن إثيوبيا تثمّن هذه الصداقة الراسخة، وتتطلع إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين البلدين بما يخدم مصالح الشعبين والقارة الأفريقية.