الذكرى السنوية الثالثة لرئيس الوزراء يتم الاحتفال بها يوم الجمعة
فانا – أديس أبابا
30 مارس 2021
يُحتفل بالذكرى السنوية الثالثة لتولي رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد منصبه يوم الجمعة المقبل إذ يتم تنظيم حفلة باستعراض السيارات في العاصمة أديس أبابا.
وسيتم الاحتفال بالذكرى السنوية تحت شعار: “بلدي السلام يهمني” وفقًا للأفراد والمستثمرين الذين نظموا الحدث.
وسيبدأ العرض في ميدان مسقل ويغطي مدينة أديس أبابا بأكملها ، وفقًا لوكالة الأنباء الوطنية.
وأشار المنظمون في مؤتمرهم الصحفي اليوم إلى أن الذكرى ستساعد جيل الشباب على فهم حقيقة أن العمل من أجل الوحدة والسلام مجزي.
وقال ممثل الشباب ، موتي موريدا ، الذي أطلع وسائل الإعلام على أنه يجب على الإثيوبيين الثناء على رئيس الوزراء الدكتور أبي أحمد لأنه حصل بالفعل على تقدير دولي لعمله في تعزيز السلام.
وتم انتخاب الدكتور أبي رئيسًا لوزراء إثيوبيا خلفا لرئيس الوزراء السابق “هايلي مريام ديسالين”، قبل ثلاث سنوات في 2 أبريل 2018.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.