السيدة داغماويت موجيس: إثيوبيا تعمل على تحقيق إيرادات في قطاع السكك الحديدية
فانا – أديس أبابا
26 فبراير 2021
صرحت وزيرة النقل الإثيوبية السيدة داغماويت موغس أن إثيوبيا تعمل على كسب دخل مرتفع من خلال تطوير قطاع النقل بالسكك الحديدية.
وقد تم عقد ندوة عبر الإنترنت إستضافتها المنظمة الدولية للسكك الحديدية وتم النقاش حول السكك الحديدية بين إثيوبيا وجيبوتي تحت شعار “شراكة النقل بالسكك الحديدية في أفريقيا وآراء تطوير القطاع فيها”.
وأوضحت وزيرة النقل السيدة داغماويت موغس : “إثيوبيا تعمل لكسب الكثير من المال من خلال تطوير قطاع السكك الحديدية”.
وأضافت، إن الوزارة تعمل مع المنظمات والشركاء الدوليين لجني ثمار القطاع.
وقالت أيضاً إن العلاقة مع المؤسسات العاملة في القطاع سيتم تعزيزها ، مضيفة أن تعزيز العلاقة سيحسن الكفاءة ويعزز قدرة النقل.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.