الوزارة تطلق مبادرة آي كير في المركز الطبي بجامعة جيما.
فانا – أديس أبابا
08 فبراير 2021
أطلق المركز الطبي بجامعة جيما بإقليم أورورميا مبادرة ” I-Care”، وهو برنامج مصمم لإحداث تغيير شامل في المستشفيات بحضور وزيرة الصحة الإثيوبية الدكتورة ليا تاديسي ومسؤولون آخرون .
ويساعد البرنامج على حل التحديات التي تم تحديدها وتعزيز الخدمات التي تركز على المريض ، من خلال إشراك أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين وكذلك إعادة تصميم العمليات.
كما ناقشت الوزيرة مع الجهات ذات العلاقة التحديات التي تواجه المستشفى الجامعي وكيفية حلها بشكل مشترك.
ولدى وزارة الصحة خطة لبدء مبادرة I-CARE في 24 مستشفى في هذه السنة المالية الإثيوبية، طبقاً للوزارة.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.