رئيس الوزراء أبي يدعو المواطنين غير المسجلين إلى استغلال آخر ساعات
فانا – أديس أبابا
14 مايو 2021
دعا رئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد المواطنين غير المسجلين إلى استغلال الساعات المتبقية من أجل التأهل للانتخابات العامة المقبلة.
وأضاف رئيس الوزراء في بيان نُشر على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم: ” إن جميع المواطنين الذين سجلوا للتصويت في الانتخابات الوطنية السادسة في الأسابيع القليلة الماضية أبلى بلاء حسنا.
وتابع رئيس الوزراء قائلاً: “في حين أن عدد المسجلين قد تجاوز عدد الانتخابات الوطنية الخامسة ، إلا أنه لا تزال هناك ساعات قليلة لمن لم يسجلوا لاستغلال هذه الفرصة”
وفي وقت سابق أعلن المجلس الوطني للإنتخابات في إثيوبيا أن تسجيل الناخبين سينتهي اليوم.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.