Fana: At a Speed of Life!

رئيس الوزراء يثني على زراعة القمح القائم على الري الصناعي في إقليم عفر

فانا- أديس أبابا

9 فبراير 2021

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أبي أحمد بزراعة القمح القائمة على الري الصناعي في إقليم عفر.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن زراعة القمح بالري الصناعي في عفر تظهر إمكانات كبيرة لتخفيف الواردات.

وقال رئيس الوزراء “الإعتماد على الذات هو مفتاح لتطلعاتنا في التنمية والإزدهار.”

ومن المعلوم أن إثيوبيا تعمل بجد على إستبدال إستيراد القمح من خلال توسيع نطاق الزراعة القائمة على الري الصناعي في مناطق الأراضي المنخفضة.

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.